منتديات شباب كول



 
الرئيسيةالبوابة المتطورالتسجيلدخول الاعضاءدخول
                                                شريط المواضيع المميزة: 
شرح إضافة توقيع كاتب الموضوع ahmed
قمر 14 كاتب الموضوع Miss 7alawa
زرزرنيم كاتب الموضوع ahmed
خطبة الجمعة كاتب الموضوع ahmed

شاطر | 
 

  التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
المدير العام
المدير العام
avatar


الجنس ذكر
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1911
النشاط النشاط : 14316
التقييم التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
العمر : 24
الجنسية : بحريني

إحترام القوانين : 100

مُساهمةموضوع: التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات   الخميس يوليو 29, 2010 8:18 pm

السلام عليكم,

كعادتنا, ها قد عدنا اليكم اعضائنا الأعزاء بتجديداتنا الصيفية لكل احلى المنتديات مستوحاة من اقتراحاتكم و من ابرز ما توصلت اليه التقنية العالمية في عالم المنتديات من تطور و تقدم هدفها المضي بمنتدياتكم قدماً الى الأمام لجعلها اكثر احترافية و بالمجان كالمعتاد

هذه التجديدات سيتم تعميمهما تلقائياً على جميع أحلى المنتديات مجانياً و لستم في حاجة الى القيام بأية عملية للحصول عليها

لن أطيل عليكم اعزائي و باسم الله اعرض عليكم اسفله التجديدات التي سيتم اضافتها الى منتدياتكم :

1. تعزيز عرض إهداء النطاقات الإحترافية للمنتديات و جعله 5 أضعاف الحالي: لشكركم عن وفائكم و إخلاصكم اعضائنا الأعزاء, قررت شركة أحلى منتدى أن تزيد من عرضها الحصري الخاص بإهداء النطاقات الإحترافية لمنتدياتها و ذلك بإهدائه الى خمسة اضعاف العدد الذي كنا نهديه له من قبل.
بشكل أوضح, كل منتدى نشيط و به اعضاء و يعمل بشكل جيد و يحترم شروط استعمال خدمة احلى منتدى ستزيد حظوظ حصوله على العرض الحصري 5 مرات فيظهر له إن شاء الله, ما أن يستكمل شروط الحصول على العرض, تنبيه في استقبال اذارته يهنئه بفوزه بالعرض الحصري:

بعدها, لن يحتاج الفائز بالعرض الى أي اعتماد لحجز نطاقه و ما عليه الا التوكل على الله. علماً أن العرض غير محصور في الزمن و متجدد سنة تلو الأخرى ان شاء الله (السنة الأولى تشتري النطاق بفضل العرض و السنوات التي تتليها تجدده مجانياً بفضله ايضاً) ما دام المنتدى نشيط و مستمر في تألقه و احترامه لشروط خدمة احلى منتدى.

2. اضافت رسائل تنبيهية على استقبال لوحة الإدارة: هذه الخاصية تُظهر لمنشئ المنتدى رسالة تنبيهية في استقبال لوحة الإدارة تنبهه فيها الى حدوث الأشياء التالية:

>> حصول المنتدى على العرض المجاني لشراء النطاق الإحترافي (يظهر العرض فوراً ما ان يستوفي المنتدى كل الشروط المطلوبة)
>> حصول المنتدى على العرض المجاني لتجديد النطاق الإحترافي (يظهر العرض 60 يوماً قبل أنتهاء صلاحية النطاق ان استوفى المنتدى كل الشروط المطلوبة)
>> قرب انتهاء مدة صلاحية النطاق الإحترافي للمنتدى (يظهر التنبيه 60 يوماً قبل أنتهاء مدة صلاحية النطاق الإحترافي)
>> قرب انتهاء مدة صلاحية حذف الإعلانات من المنتدى (يظهر التنبيه 10 أيام قبل أنتهاء المدة)
>> قرب انتهاء مدة صلاحية تعديل القوالب أو التومبلايتات (يظهر التنبيه 10 أيام قبل أنتهاء المدة)
>> قرب انتهاء مدة صلاحية مكتبة الصور (يظهر التنبيه 10 أيام قبل أنتهاء المدة)
>> حصول المنتدى على رسالة تنبيهية ارسلت من طرف عضو أو زائر بخصوص التبليغ عن محتوى مخالف لاحظه بالمنتدى (يظهر التنبيه فوراً ما ان يرسله المشتكي)

3. الزيادة في عدد الحروف التي يقبلها التوقيع: تم الزيادة في حجم الحقل و كذا قوة استيعابه و ذلك بتمديدها من 250 حرف الى 500 ثم الى 1000 حرف الآن و الحمد لله. أزيد من 5 أضعاف قوته السابقة لتتمكنو من تشخيص امضائاتكم و امضائات اعضائكم كما تودون.

4. إضافة صندوق الكتابة في حقل التوقيع الخاص بالعضو: تم تعويض الإطار الأصلي الذي كان يتطلب معرفة باكواد ال BBCode بصندوق الرد الذي ألف الجميع التعامل معه و الذي لا يتطلب اية معرفة بالأكواد. فقط تكتب و تعدل ما تريده و تسجل, لا شيء اسهل من ذلك. هذا التجديد تمت اضافته على حقل التوقيع في بيانات الأعضاء في لوحة الإدارة و كذا على ركن التوقيع الخاص ببيانات العضو الشخصية على المنتدى.

5. إضافة صندوق الكتابة في حقل رسائل الترحيب الخاصة بالأعضاء الجدد: تم تعويض الإطار الأصلي الذي كان يتطلب معرفة باكواد ال BBCode بصندوق الرد الذي ألف الجميع التعامل معه و الذي لا يتطلب اية معرفة بالأكواد. فقط تكتب و تعدل ما تريده و تسجل, لا شيء اسهل من ذلك. هذا التجديد تمت اضافته على حقل "رسالة ترحيب" المتواجد تحت ركن ادارة عامة >> الرسائل و الإيميلات >> رسائل خاصة >> رسالة ترحيب.

6. خاصية التسجيل التلقائي في المجموعات تمر من 1 مساهمة على الأقل الى 0 مساهمة: آتيناكم في تجديدات الشتاء الماضية بخاصية التسجيل التلقائي في المجموعات التي تمكن المدير بالتحكم المطلق في منتداه عبر تنظيم تصرفات الأعضاء و حقوقهم عبر مجموعات يتنقل عبرها العضو اوتوماتيكياً كلما زاد عدد مساهماته في المنتدى. دخول المجموعة مرتبط في هذه الحالة بعدد مساهمات العضو في المنتدى. كلما وصل عدد مساهمات العضو العدد الذي حدده المدير لدخول المجموعة إلا و سجل فيها العضو تلقائياً و اكتسب معها صلاحياتها.
هذه الخاصية تنطبق على كل مجموعات المنتدى ما عدى مجموعة المديرين و كان العدد الأدنى للمساهمات الواجب على العضو الحصول عليها لتنطبق عليه هته الخاصية هي مساهمة واحدة. الآن و مع هذا التجديد, تم خفض الشرط الى 0 مساهمة, يعني انه ما ان يسجل العضو في منتداك حتى يدخل المجموعة التي اختارها له المدير مما يمكن المدير من التحكم المطلق في اعضاء منتداه و صلاحياتهم عبر لوحة الإدارة >> الأعضاء & المجموعات >> ادارة المجموعات >> تعديل (أو انشاء مجموعة جديدة) >> التسجيل التلقائي في المجموعة

7. تعزيز عدد صفحات HTML التي يقبلها المنتدى و جعلها 5 أضعاف العدد الحالي: مع هذا التجديد, تمت الزيادة في طاقة استيعاب المنتدى و قدرته على تحمل صفحات ال HTML بشكل يتوافق و متطلبات محركات البحث العالمية و ذلك بالرفع من طاقة الإستيعاب من 127 صفحة HTML الى 500 صفحة HTML مما يمكنكم من تحويل المنتدى الى موقع حقيقي على استضافة احترافية.
نذكر هنا ان احلى منتدى لا تضع لكم اي اعلان على صفحات ال HTML الخاصة بمنتدياتكم مما يجعلها من بين ابرز خدمات انشاء الصفحات الشخصية و المواقع المجانية على الأنترنيت و هذا يجهله الكثيرون...




8. اضافة امكانية تشخيص ال BBCode من نوع spoiler : تمت اضافة هته الخاصية الجميلة التي تمكن اي عضو من ان يشخص الإسم الأصلي للكود spoiler بالإسم الذي يريده

9. اضافة مؤشر تحديد قوة كلمة السر الخاصة ببيانات الأعضاء : تم ايضا مع هذا التجديد مضاعفة حماية المنتديات ضد الهكر و الإختراق و تجديد نظام الحماية بآخر ما تم اكتشافه في هذا المجال. فضلاً عن ذلك, يحدد الآن المنتدى للعضو, سوائاً عند تسجيل العضو الجديد, او تغيير كلمة السر الخاصة بالعضو عبر الإدارة او عبر بياناته الشخصية, قوة كلمة السر التي هو قيد اختيارها و ذلك زيادة في الأمان و حماية لبياناته الشخصية و للمنتدى.

10. اضافة تطبيق FaceBook Connect لتسهيل التسجيل و الدخول للمنتدى : يعد نظام FaceBook Connect من ابرز و افضل أنظمة التعريف التلقائي بالعضو في المواقع و المنتديات التي تتطلب التسجيل للدخول اليها. يمكن هذا النظام العضو بالتعريف بنفسه و دخول المنتدى اعتماداً على رصيده في الموقع العالمي FaceBook دون عناء تذكر كلمة سر المنتدى او ملإ بيانات التسجيل او الدخول



و للختام, أتقدم بكلمة شكر لكافة أعضاء عائلة أحلى منتدى على كل أفكارهم النيرة و اقتراحاتهم الذكية التي مكنتنا من أن نطور من أجلكم أفضل الخصائص الحصرية مستوحات من طلباتكم الشخصية. فخدمتنا منكم و إليكم و نجاحها متعلق بكم. فشكراً على كل ما تقدموه إلينا من حب و وفاء


لآ شفـتـني بـ حضن غيرك فرحآإن
وسألوك آلنآس ~
علآمك ضـآإيق !
صآإرحـهم .. قول لهـم :
» كآإن يـعـشـق ترآإبي
بس مآإ عرفـت احافظ عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmed-j14.the-talk.net
a7la noota
عضو مجتهد وخبير
عضو مجتهد وخبير
avatar


الجنس انثى
رقم العضوية : 177
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1678
النشاط النشاط : 8483
التقييم التقييم : 24
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 8
الجنسية : بحرينيه

============

============


إحترام القوانين : 100

مُساهمةموضوع: رد: التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات   الخميس يوليو 29, 2010 11:23 pm

ثآآآآآآآآآآآآآآآنكيووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كول :: الأقسام العامة :: أخبار وخدمات المنتدى-
انتقل الى: