منتديات شباب كول



 
الرئيسيةالبوابة المتطورالتسجيلدخول الاعضاءدخول
                                                شريط المواضيع المميزة: 
شرح إضافة توقيع كاتب الموضوع ahmed
قمر 14 كاتب الموضوع Miss 7alawa
زرزرنيم كاتب الموضوع ahmed
خطبة الجمعة كاتب الموضوع ahmed

شاطر | 
 

 مقاطع من ابيات اشعار ((حامد زيد))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Miss 7alawa
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar


الجنس انثى
رقم العضوية : 41
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2363
النشاط النشاط : 9850
التقييم التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 22
الجنسية : بحرينيه

إحترام القوانين : 100

مُساهمةموضوع: مقاطع من ابيات اشعار ((حامد زيد))   الأحد سبتمبر 27, 2009 2:34 am

لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده


قائل البيت هو:حامد زيد
أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

قائل البيت هو:حامد زيد
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين


قائل البيت هو:حامد زيد
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين

قائل البيت هو:حامد زيد
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

قائل البيت هو:حامد زيد
واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك


قائل البيت هو:حامد زيد
ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى


قائل البيت هو:حامد زيد
ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا


قائل البيت هو:حامد زيد
اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد


قائل البيت هو:حامد زيد
انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين


قائل البيت هو:حامد زيد شاعري انا وبس
كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل السعه لا بارك الله بالضيق السعه


قائل البيت هو:حامد زيد
اشتكيته للرفوف وللبراويز الهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة رحيله ماتركت متونها الا ينحت الدمع بصخرها

قائل البيت هو:حامد زيد
ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه


قائل البيت هو:حامد زيد
ياكبري بعيني وانا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي كبيربعيوني
كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني
و سلامتكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed
المدير العام
المدير العام
avatar


الجنس ذكر
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1911
النشاط النشاط : 14312
التقييم التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
العمر : 24
الجنسية : بحريني

إحترام القوانين : 100

مُساهمةموضوع: رد: مقاطع من ابيات اشعار ((حامد زيد))   الأحد سبتمبر 27, 2009 2:37 am



لآ شفـتـني بـ حضن غيرك فرحآإن
وسألوك آلنآس ~
علآمك ضـآإيق !
صآإرحـهم .. قول لهـم :
» كآإن يـعـشـق ترآإبي
بس مآإ عرفـت احافظ عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmed-j14.the-talk.net
Miss 7alawa
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar


الجنس انثى
رقم العضوية : 41
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2363
النشاط النشاط : 9850
التقييم التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 22
الجنسية : بحرينيه

إحترام القوانين : 100

مُساهمةموضوع: رد: مقاطع من ابيات اشعار ((حامد زيد))   الأحد سبتمبر 27, 2009 3:44 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ترانكس
عضو مجتهد وخبير
عضو مجتهد وخبير
avatar


الجنس ذكر
رقم العضوية : 2
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1153
النشاط النشاط : 7944
التقييم التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
العمر : 17
الجنسية : بحريني

إحترام القوانين : 100

مُساهمةموضوع: رد: مقاطع من ابيات اشعار ((حامد زيد))   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:59 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيجيتو
مشرف قسم أفلام الكرتون والمصارعه
مشرف قسم أفلام الكرتون والمصارعه
avatar


الجنس ذكر
رقم العضوية : 3
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2943
النشاط النشاط : 10482
التقييم التقييم : 7
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
العمر : 23
الجنسية : بحريني

إحترام القوانين : 100

مُساهمةموضوع: رد: مقاطع من ابيات اشعار ((حامد زيد))   الأحد فبراير 28, 2010 8:10 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miss 7alawa
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar


الجنس انثى
رقم العضوية : 41
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2363
النشاط النشاط : 9850
التقييم التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 22
الجنسية : بحرينيه

إحترام القوانين : 100

مُساهمةموضوع: رد: مقاطع من ابيات اشعار ((حامد زيد))   الأحد فبراير 28, 2010 8:19 pm

ترانكس كتب:




<P>&nbsp;</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miss 7alawa
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar


الجنس انثى
رقم العضوية : 41
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2363
النشاط النشاط : 9850
التقييم التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 22
الجنسية : بحرينيه

إحترام القوانين : 100

مُساهمةموضوع: رد: مقاطع من ابيات اشعار ((حامد زيد))   الأحد فبراير 28, 2010 8:21 pm

فيجيتو كتب:






<P>&nbsp;</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقاطع من ابيات اشعار ((حامد زيد))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كول :: الكتابة :: كتابة الشعر والخواطر-
انتقل الى: